ما هي قيمنا؟

التقارب

أقصى قدر من المصادفة بين المستخدمين الذين يتشاركون نفس الأذواق والاهتمامات والخبرات الشخصية والمهنية.

الإسقاط

يمكن للشركات والمستخدمين ورجال الأعمال الحصول على فرصة لتحقيق أهدافهم التالية بنجاح.

التعاضد

نحن نشجع الاتحاد والاتصال والتعاون بين المستخدمين بحيث يكون التأثير أكبر من مجموع التأثيرات الفردية.

الثقة

نسعى إلى مشاركة وتبادل ما هو مناسب حقًا لكل واحد منا، مما يديم الثقة والاحترام.


تقوم BeBee بتطوير خوارزمية Project Affinity استنادًا إلى التعلم الآلي. الهدف الرئيسي من المشروع هو البحث وتطوير نموذج جديد للشبكة الاجتماعية يتم من خلاله، بفضل ذكاء الخوارزميات الجديدة المصممة، والتي ستستند إلى التعلم الآلي، تحقيق منصة مثالية لتحليل تقارب المستخدم. يتم تمويل هذا المشروع من قبل البرنامج التشغيلي متعدد الأقاليم للنمو الذكي (الاتحاد الأوروبي، FEDER/CDTI).


منصة ذكية لإدارة المحتوى عبر الإنترنت لتحسين وصول وتأثير وسائل الإعلام في قطاع السياحة
الهدف الرئيسي من المشروع هو البحث وتطوير نموذج جديد للشبكة الاجتماعية، وذلك بفضل ذكاء الخوارزميات الجديدة المصممة على أساس الآلة التعلم، يتم تحقيق منصة مثالية لتحليل تقارب المستخدم. يتم تمويل هذا المشروع من قبل البرنامج التشغيلي متعدد الأقاليم للنمو الذكي (الاتحاد الأوروبي، FEDER/CDTI).


الذكاء الاجتماعي من أجل ديناميكية قابلية التوظيف (BeeMP)
الهدف الرئيسي من مشروع BeeMP هو تطوير نظام تحليل واتصالات متقدم يعتمد على الحوسبة الاجتماعية وتقنيات البيانات الضخمة، لمعرفة قابلية توظيف الأشخاص والأذكياء تحديد المواهب المقابلة لهم. كل هذا بهدف إنشاء نظام بيئي يسهل ديناميكية البحث عن عمل والكشف المبكر عن المواهب، وبالتالي تعزيز التعاون بين عالم الأعمال وعالم التعليم.
تم تمويل هذا المشروع، بالرقم المرجعي RTC-2016-5642-6، بشكل مشترك من قبل وزارة الاقتصاد والصناعة والقدرة التنافسية، ضمن الخطة الوطنية للبحث العلمي والتطوير والابتكار التكنولوجي 2013-2016.